بيتا تقرر وقف تحصيل الديون ومنح العديد من التسهيلات على شحن المياه والكهرباء

116

بلديات نيوز: بلدية بيتا تقرر وقف تحصيل الديون ومنح العديد من التسهيلات على شحن المياه والكهرباء.

اعلان هام بلدية بيتا

بسبب الأوضاع الأمنية التى تعيشها كافة الأراضي الفلسطينية بشكل عام، والحرب الإسرائيلية على أهلنا في قطاع غزة، إضافة الى الجرائم والانتهاكات والحصار المستمر على منطقة جنوب نابلس، وبلدتي بيتا وحوارة بشكل خاص،

فإن بلدية بيتا تعلن للسادة المواطنين عن اتخاذ عدد من القرارات، من اجل التسهيل والتخفيف عن المواطنين، الى حين تجاوز هذه الازمة، وتمثل هذه القرارات فيما يلي:

١. تأجيل تحصيل كافة الديون والمستحقات الخاصة بالبلدية في قطاع المياه والكهرباء لحين انتهاء الازمة الحالية لمن يرغب من المواطنين.

٢. الشحن المجاني للحالات الإنسانية، بالتعاون مع أهل الخير والايدي البيضاء في المجتمع، فلن نقبل كأبناء شعب واحد أن ينام احد دون ماء أو كهرباء.

٣. مضاعفة نسبة الاحتياط في شحن الكهرباء في المناطق البعيده والمحاذية والخطره من البلدة.

٤. دعوة كافة المواطنين الى الاسترشاد في استهلاك الماء والكهرباء، وعدم التبذير والمبالغة في متطلبات الحياة من أجل تمكين البلدية من الاستمرار في تقديم الخدمات بشكل أفضل.

٥. دعوة كافة أبناء البلده لتحمل مسؤولياتهم، كل في منصبه وموقعه، للمحافظة على الممتلكات العامة، من اجل تركيز كافة الإمكانيات والجهود نحو حالة الطوارئ التي تعيشها البلدة، واعلنتها البلدية من اجل الاستمرار في توفير كافة الخدمات للمواطنين.

٦. التأكيد على اعلان حالة الطوارئ الذي تم منذ اليوم الأول للحرب على غزة، لذلك تم تأجيل كافة الاعمال غير الضرورية مع الإبقاء على المشاريع التي تم التوقيع عليها مسبقاً، وتدعو المواطنين الى تفهم الأوضاع وعدم مراجعة البلدية الا في حالات الضرورة القصوى.

٧. العمل مع كافة مؤسسات البلدة والجهات الحكومية والخاصة، من اجل استمرار توفير كافة الخدمات الصحية والتعلمية في البلدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.